مـــنـــتــديات هـــدوء الــحــب

رحال يرحب بك في منتدى هدوء الحب
((ادآرة المنتدى)) السلام عليكم نرحب بجميع الزوار المتواجدين في المنتدى نتمنى أن تجدوا كل مايفيدكم هنا وكم يسعدناالتسجيل معنا في المنتدى كي تزيدوا من رقي المنتدى ونستفيد من ماهو لديكم من معلومات وابداعاتكم ياهلا فيكم بأي وقت .
الإداره السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم في منتداكم وأشكر لكم تفاعلكم في المنتدى ونشاطكم الملحوظ للأمام ان شاء الله تقبلوا خالص شكري لكم كما نرحب بجميع الأعضاء الجدد ونتمنى أن نرى منهم إبداعاتهم معنى للرقى بهذا المنتدى وشكرا.إدآآآرة المنتدى

    لقاء صحفي مع سيجاره................

    شاطر
    avatar
    قطر الندى

    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 574
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    لقاء صحفي مع سيجاره................

    مُساهمة من طرف قطر الندى في الإثنين مارس 29, 2010 3:11 pm

    ]]][/size][/size]
    [/size][/size]









    مذيعة وسيجارة




    المذيعة: بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا


    فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدةأشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلاوسهلا.






    السيجارة:





    شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات و أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.






    المذيعة: وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات؟



    السيجارة: أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابةأيضا ولي عدة أشكال وأحجام وايضا بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكوروكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني فيكل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.








    المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟



    السيجارة: لي أهداف كثيرةمنها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.








    المذيعة: كنز؟!! لماذا؟




    السيجارة: الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري





    ويقدموننيفي حفلاتهم الكبيرة





    والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطايربكل مكان



    <


    وآثاري



    السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف




    الخبز






    على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كمايتحكم السيد بعبيده




    وتراهم



    ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من




    كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر




    شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدةالحب والاشتياق حتى مجيء




    النهار.





    المذيعة: مامبدأ عملك؟








    السيجارة: أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإماتة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.




    المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟








    السيجارة: مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولايستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط




    المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كلهذا ؟







    السيجارة: طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.




    المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟




    السيجارة: مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثيرمن الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجدأصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!




    المذيعة: وهل يشتكي منك أحد؟






    السيجارة: أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحةأبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.



    المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟






    السيجارة: التخلص مني ومقاومة إغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.



    المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك؟








    السيجارة: طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

    تحياتي للجميع
    avatar
    الطير الجارح

    عدد المساهمات : 120
    نقاط : 160
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 21/02/2010
    العمر : 38
    الموقع : طرابلس ليبيا

    رد: لقاء صحفي مع سيجاره................

    مُساهمة من طرف الطير الجارح في الأربعاء مارس 31, 2010 2:22 pm

    هههههههههههههههههههههههه فكرة حلوة اقولك اسمعي

    أكيد أشاركك منعاً للتنافس واذا تبي تعالي معايا في تجارة السلاح بس لا تعلمي أحد لولا انك أختي وصديقتي وعزيزة علية ما كان قلتلك تقبلي مروري ...................

    soft moon

    عدد المساهمات : 197
    نقاط : 273
    السٌّمعَة : -1
    تاريخ التسجيل : 18/02/2010

    رد: لقاء صحفي مع سيجاره................

    مُساهمة من طرف soft moon في السبت أبريل 03, 2010 5:40 am

    ياااااااااارب تنصد نفس كل مدخن عن التدخين
    يسلمووووووو قطر
    avatar
    قطر الندى

    عدد المساهمات : 349
    نقاط : 574
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/02/2010

    رد: لقاء صحفي مع سيجاره................

    مُساهمة من طرف قطر الندى في السبت أبريل 03, 2010 3:23 pm

    يسلمووووووووووووووو
    نورتو الموضوع

    كنا بتدخين شو جاب سلاح


    تحيااااااااااتي


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 6:18 pm